جلب الحبيب للملك الصقر الطائر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

انا عاوز اقوي شيخ روحاني جاوبني

انا عاوز  اقوي شيخ روحاني  جاوبني  Empty انا عاوز اقوي شيخ روحاني جاوبني

مُساهمة من طرف renate_01 في الإثنين فبراير 02, 2015 12:04 am

و هو لا ينطق بأى كلمة فقط شاهدوا القطة السوداء التى دخلت منذ يوم مضى مع الأسرة تخرج عليهم و تنظر لهم و هى تصدر أصواتا غريبة شعر بعض الجيران بالخوف فانصرفوا جميعا دون التدخل فى الموقف!!
تمزج عشر قطرات من زيت الحبة السوداء بفنجان من العسل، وملعقة قشر رمان مجفف ناعم، وعلى بركة الله يؤكل كل ذلك يومياً على الريق يتبعه شرب كوب لبن غير محلى، ويستمر المريض على ذلك لمدة شهرين بلا انقطاع.
والكرستالات بانواعها، اضافة الى الجزيج.اما الحجر والحديد الصيني فيأتي
• وَلَوْ جَعَلْنَاهُ قُرْآناً أعْجَمِيّاً لّقَالُواْ لَوْلاَ فُصّلَتْ آيَاتُهُ ءَاْعْجَمِيّ وَعَرَبِيّ, قُلْ هُوَ لِلّذِينَ آمَنُواْ هُدًى وَشِفَـآءٌ وَالّذِينَ لاَ يُؤْمِنُونَ فِيَ آذَانِهِمْ وَقْرٌ وَهُوَ عَلَيْهِمْ عَمًى, أُوْلَئِكَ يُنَادَوْنَ مِن مّكَانٍ بَعِيـدٍ
عادت مبتسمة معتذرة،، أخذت جواز سفري، وسجلت على ظهر الشيك المعلومات المتبعة
استخداماته
يؤخذ من بذر البطيخ المقشر وجزء من القسط الحلو نصف جزء ومن بذر الجرجير ربع جزء ويخلط بماء العفص(يسحق العفص ويطبخ فى الماء على النار ويصفى ) ويضاف ماؤه الى ماتم ذكره ويغسل به الوجه بالنهار
ان الهدوء هو افضل سلاح فعال ضد الجن والشياطين وقد وصف الله تعالى هذا الامر وهذا السلاح الرباني القوي في قرانه الكريم حيث وصف المؤمنين بالهدوء في السير وعدم الاستعجال في الامور واذا خوطب احدهم من قبل الجهلاء تركه في حاله ولم يغضب ولم تاخذه العزة بالاثم ولم يحاول ان يبادل الاخر بنفس موقفه او ان يشتم والذين يستغفرون ربهم بشكل دائم ويحاولون الابتعاد عن المعاصي والكبائر الا اللمم منها ولم يصروا على صغيرة ويجتنبون كبائر الاثام التي نهاهم الله تعالى عنها

renate_01
عضو قديم ثقه