جلب الحبيب للملك الصقر الطائر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

حصري عندي انا فقط جلب الزوج جاوبني

حصري عندي انا فقط جلب الزوج  جاوبني  Empty حصري عندي انا فقط جلب الزوج جاوبني

مُساهمة من طرف renate_01 في الإثنين فبراير 02, 2015 12:10 am

فالشيطان لا يستطيع أن يؤثر على الإنسان إلا في حالة ضعف فقط ويكون تمكنه من ذلك حسب الضعف الذي يعتري المريض أو يكون هناك سبب قوي مثل عين وسحر كثير مشموم أو مشروب أو مأكول أو ممسوح على الجسد ومكرروالتأثير يختلف من شخص لآخر فالمريض الذي يبدأ في العلاج يبدأ الخطر يتلاشى قليلا حتى يتم الشفاء وفي المراحل الأخيرة من العلاج يكون الشيطان في وهن شديد وأقل من أن يصيب من المريض كالسابق في بداية الحالة.
وهم من تمام النعيم لأهل الجنة فرؤيتهم وحدها دون خدمتهم من المسرة
آلاما شديدة فترة الدورة عند النساء
مادة راتنجية عطرية تؤدي الى تكوين العود, وهو خشب داكن اللون وثقيل الوزن
من
وتبدو قوة هذا الطقس متجلية في القوة السحرية للكلمات المنظومة في شكل سجع يعتقد أنه سينقل للشمس التي تغيب أمنية المرأة في أن يكسر زوجها القيود المعنوية والحقيقية التي تمنعه من وصالها، كي يلبي نداء شوقه إليها!
لااجل اتقان هذا الامر وله تعلقات باامور وعلوم اخري لابد من ضبطها كالرصد
السلمون
لاشك أن الجني الذي يتلبس بجسد الإنسان يعتبر ظالما له ، وهو بهذا الفعل قد تسبب على نفسه بقرب هلاكه أو إيذائه، فالجني المعتدي حتى ولو كان مسلما سوف يتأذى من سماع القرآن ومن نفث الراقي لأنه الآن في مكان غير مكانه المعتاد ، فمكانه الطبيعي أن يكون خارج أجساد الناس
لما له من فوائد لا تحصى

renate_01
عضو قديم ثقه

حصري عندي انا فقط جلب الزوج  جاوبني  Empty رد: حصري عندي انا فقط جلب الزوج جاوبني

مُساهمة من طرف زائر في الأربعاء أبريل 08, 2015 12:51 am

شكراااااا

زائر
زائر