جلب الحبيب للملك الصقر الطائر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

واش هادا بغا يهبلني ختي نبيلة الله يسهل عليك عاونيني

واش هادا بغا يهبلني ختي نبيلة الله يسهل عليك عاونيني  Empty واش هادا بغا يهبلني ختي نبيلة الله يسهل عليك عاونيني

مُساهمة من طرف مزيونة حبيبها في الأحد أكتوبر 06, 2013 1:09 am

[color=#333333]اختي نبيلة الله يسهل عليك عاونيني انا كنبغي واحد الحمار حشاك كان كي سمن مع العسل غير خدا داك الشي لي بغا تقلب 100 درجة ميعيط ميسول و ان بقات فيا فقسة ديما نبكي حسيت براسي رخيصة دابا كنرسل ليه المساجات والو مكيجاوبش غير البارح كان واحد اخر اليوم دار لي بحال الكلبة عتقيني اختي عندي تصويرتو و سميتو هو قالي سمية ماماه ولكن مو متاكدة من سمية معرفتش يقدر يكون كدب عليا الله يسهل عليك اختي و يحقق ليك ما تمناي بغيتو يرجع كيف ما كان راه مرضايتش كرامتي نزلت للارض ختي نبيلة انا كنتسناك عافاك لما جاوبيني هادا تاني نداء ليا عافاك لما جاوبيني حسي بيا اختي [/color]
مزيونة حبيبها
مزيونة حبيبها
عضو جديد
عضو جديد

واش هادا بغا يهبلني ختي نبيلة الله يسهل عليك عاونيني  Empty رد: واش هادا بغا يهبلني ختي نبيلة الله يسهل عليك عاونيني

مُساهمة من طرف نبيلة الدكالية في الأحد أكتوبر 06, 2013 10:54 pm

الله يغلبك عليه 
ديري ليه لسان الخروف للزواج كنظن راك عارفة الوصفة
و شعلي ليه شي شمعة من قسم الشموع را كاع الشميعات مزيونين

عضو ماسي

واش هادا بغا يهبلني ختي نبيلة الله يسهل عليك عاونيني  Empty رد: واش هادا بغا يهبلني ختي نبيلة الله يسهل عليك عاونيني

مُساهمة من طرف مزيونة حبيبها في الأربعاء أكتوبر 09, 2013 5:10 pm

أهلا أختي شكرا معرفتش وصفة لسان الخروف بليز اختي أعطيها ليا الله يسهل على كل ولية
مزيونة حبيبها
مزيونة حبيبها
عضو جديد
عضو جديد