جلب الحبيب للملك الصقر الطائر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

البنات عونوا وخا غير بالتجاوب ديالكم معيا

البنات عونوا وخا غير بالتجاوب ديالكم معيا  Empty البنات عونوا وخا غير بالتجاوب ديالكم معيا

مُساهمة من طرف samira wdad في الأربعاء أكتوبر 30, 2013 5:55 pm

البنات بغيتكم  تعونني في هذا المشكل ماعرفت من قدم ولانوخر فيه ,انا كنت عيشة في اسبانيا مع الزوج والاولاد ودائما كان عندي مشكل مع الزوج بسبب  الخدمة ماكيخدمش وكسول بزاف وعطيها غير للنعاس وخا هكذاك كانت ظروف مزيانة من ناحية العيش الوليدت في المدرسة وفي انشطة رياضية والتطبيب فابور  واعانات الدولة وكان مركب ماشي حتى زغبني الله وفقت على الرجوع للمغرب , الرجل قولت غدي يتغير ,عونو الاب يالوو عطه مبلغ ديال المال وقاليه يبدى به شي مشروع صغير هذي تقريبا 8 اشهور وسيد مابغي يعمل ولو تخصمت معه وقلت زعما بش يرجع ليه العقل وومشيت انا ولدي الصغيرعند دار بابا وخليتو مع الدراري الكبار  ودقول السيد وش سول فيا وبقى على الدراري بالعصا وقت اللي نكلمهم في تليفون يبكيو عليا وانا نرجع للدار فحال شي *كلبة *حشاكم وانا بقى في نفس المشكل السيد عطيها غير للنعاس حتي يسل اللفلوس اللي عطا بابه , المشكل الدراري ندموا علش رجعوا لانهم مكيعرفوش العربية مزيان وجبرو صعوبة رغم انهم اذكياء , والطمة الكبرى هي ان الورق تسالوا لينا ومايمكنش نرجعوا معرفتش السبب اختي دائما عندو هذا المشكل ديال الكسال وش هو هكذاك ولا فيه شي عكس .
كنتمنى اللي يشوف  الموضوع يرد عليا بالرأي ديالو وجزاكم الله الف خير I love you I love you I love you I love you I love you 
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

عضو جديد

البنات عونوا وخا غير بالتجاوب ديالكم معيا  Empty رد: البنات عونوا وخا غير بالتجاوب ديالكم معيا

مُساهمة من طرف jamal wahbi في الإثنين نوفمبر 25, 2013 12:38 am

اوكون كنتي شطرة دوك الفلوس ليعطى باباك للزوج ديولك شديهم نتي اوديري بيهم شي مشروع نتي وشي ابن ديالك اما هداك الرجل عندك راه كتافو باردين اونتي لدسرستيه من الاول خرجي عينك فالرجل اقرقيهم مادسرهيش اوسمحي ليا
jamal wahbi
jamal wahbi
عضو جديد
عضو جديد