جلب الحبيب للملك الصقر الطائر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عندي ناس ديما يسحرولي ماعرفتش آش ندير

عندي ناس ديما يسحرولي ماعرفتش آش ندير Empty عندي ناس ديما يسحرولي ماعرفتش آش ندير

مُساهمة من طرف bent nas في الأحد نوفمبر 24, 2013 9:21 pm

يا خواتي انا متعطلة عالزواج و اي واحد تيبغيني و تنتهي الحكاية بدون مقدمات لما عملت كشف قالولي ساحرينك ولاد الحرام و الله لا نسامحهم فوسخت داك السحور وجاب الله التيسير و جاوني الخطاب لما سمعو بيا هادوك الناس عاودو سحرولي ماعرفتش آش نعمل هوما راصديني و اي حاجة نعملها يعكسوهالي الله يخليكم البنات قلولي آش نعمل زعما اذا نعمل تحصين و لا شنو انشاء ا لله لبنات تفيدوني و تلقاولي حل و ربي يجعلها في ميزان حسناتكم
bent nas
bent nas
عضو جديد
عضو جديد

عندي ناس ديما يسحرولي ماعرفتش آش ندير Empty رد: عندي ناس ديما يسحرولي ماعرفتش آش ندير

مُساهمة من طرف jamal wahbi في الأحد نوفمبر 24, 2013 10:32 pm

دوماج معرفتكش قبل العيد الكبير اما نعطيك واحد الوصفة ختي دارتها فالعيد اوتزوجات هاد الايام المهم نعطيك واحد الوصفة ديريها فالعيد الكبير الجاي انشاء الله مليتكونو كذبحو الاضحية غادي تجيبي سطل متوسط ديري فيه الماء نقي اوملي الجزار افتح الخروف كرشو غادي اخرج منو الرية والقلب والكبدة مهم ديك الدوارة شديها خشيها فالسطل او حيديها اومل تسالي شغلك غسلي بداك الماء داتك وخا فيه ديك الزفورية صبري اوملي تسالي جمعيه اوخويه تحت شي شجرة بعيدة على دركم هاد الوصفة كتحيد الثقاف ديال الزواج 100 ف100 بصاح او الله المهم بصاحتك
jamal wahbi
jamal wahbi
عضو جديد
عضو جديد

عندي ناس ديما يسحرولي ماعرفتش آش ندير Empty رد: عندي ناس ديما يسحرولي ماعرفتش آش ندير

مُساهمة من طرف bent nas في الأحد نوفمبر 24, 2013 10:37 pm

شكرا اخي عالمجهود انا مرتبطة بواحد راجل و مقررين نديرو خطبة الشهر الجاي لكن انا مشكلتي انو الناس الي راصديني بالسحر ديما يعاودو يسحرولي اخي لو عندك شيئ وصفة للتحصين او رد السحر للساحر لانهم لو يسمعو بيا ندير خطوبة يعاودولي نفس السحر و مشكووووووووووووور اخي و ربي يهني اختك و يبعد علاها اولاد و بنات الحرام
bent nas
bent nas
عضو جديد
عضو جديد

عندي ناس ديما يسحرولي ماعرفتش آش ندير Empty مممم

مُساهمة من طرف jamal wahbi في الأحد نوفمبر 24, 2013 11:52 pm

سبحان الله نتي عندك الاعداء بحال ختي غير كيسمعوها غادي تخطب ويبداو يسحرو المهم غادي تشدي صباط ديالك ديري فيه الفاسوخ الوثقي او تحت العتبة ديال باب دركم باش لي هز معاه شي سحور اتفسخ ليه ويلا بغى يجي شي واحد اخطبك ماتبقايش تقوليها الناس حتى ديري العقد ديالك راه السحرات والمغيرات ماكيرحمش ونا عرف نتمنى نكون فدتك شكرااااااااااا
jamal wahbi
jamal wahbi
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمة من طرف bent nas في الأحد نوفمبر 24, 2013 11:56 pm

الله يخليك اخي و الله هلكوني هاذي ستة سنين كل ما يسمعو واحد جا خطب يرجعو يسحروليSad Sad 
اخي حبيت نسال الفاسوخ الوسقي هو الي لونو رمادي ؟ Question
bent nas
bent nas
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمة من طرف jamal wahbi في الإثنين نوفمبر 25, 2013 12:15 am

نو لونو ذهبي راه كيتباع عند العطار المهم نتي سيري عند العطار راه غادي تلقايه عندو
jamal wahbi
jamal wahbi
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمة من طرف jamal wahbi في الإثنين نوفمبر 25, 2013 12:17 am

اه راه بيض عفوا
jamal wahbi
jamal wahbi
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمة من طرف jamal wahbi في الإثنين نوفمبر 25, 2013 12:24 am

جبت ليك واحد الوصفة زوينة ومجربة تفوسيخة لازالة العكس أولا خاصك تكوني على طهارة تامة
ثانيا: كتشدي خرقة الجماع لي بين واليديك و ديرها في سطيلة صغيرة زيدي عليها 
الكروية العمية 
ليطرون
الحنة ورق 
الملحة الحية
أم الناس 
و خوي عليهم الماء الزهر2 قرعات 
وخليهم مرقدين تحت النجوم هاد الشي ديريه الخميس بالليل وحيديه قبل تشرق عليه الشمس نهار الجمعة مع الوقفة
شدي هاد الشي كامل سخني شي نص سطل ديال الماء العادي وزيدي عليه السطيل تكوني صفيتيه من العشوب و خوية على لحمك كامل من راسك لرجليك وهزي هاداك الماء جمعيه وخويه ف شي جردة نقية هو و العشوب لي صفيتي 
جربها و غادي تلاحظي الفرق و هاد الوصفة كنتمنى متكونش معاودة
jamal wahbi
jamal wahbi
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمة من طرف bent nas في الجمعة نوفمبر 29, 2013 8:20 pm

jamal wahbi كتب:جبت ليك واحد الوصفة زوينة ومجربة تفوسيخة لازالة العكس أولا خاصك تكوني على طهارة تامة
ثانيا: كتشدي خرقة الجماع لي بين واليديك و ديرها في سطيلة صغيرة زيدي عليها 
الكروية العمية 
ليطرون
الحنة ورق 
الملحة الحية
أم الناس 
و خوي عليهم الماء الزهر2 قرعات 
وخليهم مرقدين تحت النجوم هاد الشي ديريه الخميس بالليل وحيديه قبل تشرق عليه الشمس نهار الجمعة مع الوقفة
شدي هاد الشي كامل سخني شي نص سطل ديال الماء العادي وزيدي عليه السطيل تكوني صفيتيه من العشوب و خوية على لحمك كامل من راسك لرجليك وهزي هاداك الماء جمعيه وخويه ف شي جردة نقية هو و العشوب لي صفيتي 
جربها و غادي تلاحظي الفرق و هاد الوصفة كنتمنى متكونش معاودة
الف شكر اخي على الردود لكن صعب الحصول على الخرقة Neutral
bent nas
bent nas
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمة من طرف joujou wahbi في الثلاثاء ديسمبر 03, 2013 9:10 pm

ماتقدريش تقولي ل ماماك تعطيها ليك

joujou wahbi
عضو جديد
عضو جديد